Top Ad unit 728 × 90

شاهد مباراة الكويت ضد الاتفاق نصف النهائي دوري أبطال آسيا 2012

شاهد مباراة الكويت ضد الاتفاق نصف النهائي دوري أبطال آسيا 2012

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================

مباشر: يدخل في السابعة والنصف من مساء اليوم « الكويت» ممثلا وحيدا للاندية الكويتية في اختبار صعب امام ضيفه الاتفاق السعودي على استاد «القلعة البيضاء» بكيفان، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الفوز فيه بنتيجة مريحة تعني ان «العميد» قطع نصف المسافة نحو التأهل الى المباراة النهائية للبطولة الثانية لـ«القارة الصفراء» على مستوى الاندية،التي رضخت لارادته مرة في العام عام 2009، ثم استعصت عليه في النسخة الماضية بعدما خسر المباراة النهائية امام مضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني 1ء2.

و سيطرت الاندية العربية على ألقاب البطولة منذ انطلاقها بحلتها الجديدة عام 2004 عبر الجيش السوري، ثم خلفه الفيصلي الاردني (2005 و2006)، وشباب الاردن الاردني (2007)، والمحرق البحريني (2008)، والكويت (2009)، الاتحاد السوري (2010)، قبل ان يكسر ناساف كارشي الاوزبكي الاحتكار العربي له العام الماضي.

ويدخل «الكويت» لقاء اليوم مع ضيفه الاتفاق رافعا شعار «الثأر أولا» من الهزيمة الساحقة التي نالها على ارضه في «الديرة» 5/1 ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من المسابقة من اجل رد اعتباره كواحد من الاندية التاريخية للمنطقة الخليجية والعالم العربي، وايضا تسهيل مهمته لقاء الاياب في 23 اكتوبر الجاري في الدمام.

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================

ويسبق هذا اللقاء في الخامسة مساء المباراة الثانية من الدور نصف النهائي والتي تجمع اربيل العراقي مع تشونبوري التايلندي.

يقبل « الكويت» على المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية على خلفية النتيجة الرائعة التي حققها في اياب دور الثمانية عندما تغلب على مضيفه الوحدات الاردني 3 /صفر بعد ان اكتفى بالتعادل السلبي معه على ارضه ذهابا، وأتبع ذلك بفوز كبير على الجهراء بالنتيجة ذاتها السبت الماضي عبّد له طريق انتزاع صدراة الدوري العام الكويتي لاندية الدرجة الممتازة من القادسية بعد ان تقدم عليه بفارق الاهداف (7 نقاط لكل منهما).

و«رب ضارة نافعة» عندما رفض الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلب نادي الكويت لتأجيل المباراة مع الجهراء لافساح المجال امامه للاستعداد الجيد للقاء الاتفاق حيث منحت الفريق عنصر التفوق المعنوي محليا بتواجده على صدراة المسابقة الاولى في بلاده، في وقت وافق فيه الاتحاد السعودي للعبة على تأجيل مباراة الاتفاق مع اهلي جدة في الدوري المحلي للسبب عينه.

وبكل تأكيد اختلفت صورة «الكويت» كثيرا عن الفترات الماضية بعدما نجحت ادارته الفنية الجديدة بقيادة المدرب الروماني ايوان مارينفي منح الفريق شخصية قوية افتقدها في المواسم القليلة الماضية بعد ان تعززت التشكيلة بالتونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي، واستمرار البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو والبحريني حسين بابا، يضاف اليهم عدد من النجوم المحليين يتقدمهم وليد علي، فهد عوض، عبدالله البريكي، عبدالهادي خميس، حسين حاكم، جراح العتيقي وفهد العنزي.

تمثل بطولة كأس الاتحاد الاسيوي خشبة خلاص بالنسبة الى الاتفاق السعودي الذي تشدد ادارته على ضرورة الفوز بلقبها وضمان مقعد في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل، بعد النتائج الهزيلة الذي تحققت جتى الساعة في الدوري المحلي حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات مقابل خسارتين متخلفا عن الفتح المتصدر بـ13 نقطة من 7 مباريات مع العلم انه الوحيد الذي خاض ست مباريات فقط.

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================


وحثت ادارة الاتفاق جماهيرها للسفر الى الكويت لمؤازرة الفريق وشكلت لجنة لاستقبال الطلبات وتوفير حافلات تقل المشجعين الى ملعب المباراة وتعيدهم الى الدمام بعدها.

واستبعد سكورزا من تشكيلته كلا من صالح بشير واحمد البحري وابراهيم المغنم وجمعان الجمعان، وشدد الجهاز الفني على ضرورة عدم البناء على الفوز الاول على الكويت 5ء1 في دور المجموعات خصوصا ان الاخير غير جلدته تماما منذ تلك الخسارة التي تعرض لها في 7 مارس الماضي.

وكانت تدريبات الاتفاق شهدت في الاونة الاخيرة اضرابا من قبل عدد من اللاعبين نتيجة تأخر سداد الرواتب الشهرية بالاضافة الى عدم توزيع مكافآت الفوز على الفريق الاندونيسي في ربع النهائي، بيد ان الادارة وعدت بمكافآت مجزية في حال تجاوز الكويت وانتزاع اللقب القاري.

بلغ الاتفاق الدور نصف النهائي بعد فوزه بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة ورافقه الى دور الـ16 وصيفه الكويت بـ11 نقطة، علما ان المواجهة بين الفريقين اسفرت عن فوز الفريق السعودي 5ء1 خارج قواعده وتعادلهما 2ء2 في الدمام.

في دور الـ16، فاز الاتفاق على ضيفه السويق العماني بهدف سجله زامل السليم في الدقيقة الاخيرة من المباراة، فيما تغلب الكويت على مضيفه ومواطنه القادسية بركلات الترجيح 3ء1 بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 1ء1.

وفي الدور ربع النهائي، تغلب الاتفاق على اريما 2ءصفر ذهابا وايابا، فيما تعادل الكويت مع ضيفه الوحدات الاردني صفرءصفر قبل ان يسحقه 3ءصفر ايابا في العاصمة عمان.

اربيل يستقبل تشونبوري

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================


ويأمل اربيل العراقي بالاقتراب من النهائي عندما يستقبل تشونبوري التايلندي في مباراة من شأنها ان ترسم ملامح مشوار الطرفين في المسابقة القارية.

بلغ اربيل نصف نهائي البطولة بعد فوزه على كيلانتان التايلندي 5ء1 في ذهاب ربع النهائي وتعادل معه 1ء1 في مواجهة الاياب، في ما عوض تشونبوري خسارته امام الشرطة السوري 1ء2 ذهابا بفوز 4ء2 ايابا في عمان.

يذكر ان اربيل استهل الدور الاول للبطولة وضمن المجموعة الثانية بتعادله مع كاظمة الكويتي 1ء1 ومع العروبة اليمني 2ء2، لكنه فاز على ايست بنغال الهندي 2ءصفر ذهابا وايابا، ثم حقق فوزا لافتا على كاظمة والعروبة بنتيجة 2ء1.

وفي دور الـ16 اقصى اربيل نيفتشي الاوزبكي برباعية نظيفة قبل ان ينتقل الى ربع النهائي حيث سحق كيلانتان 5ء1 ذهابا وتعادل معه 1ء1 ايابا.

 المرزوق يناشد الجماهير الحضور

ناشد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق جماهير الكويت كافة بالحضور الى الاستاذ بكيفان لمؤازرة فريق الكويت الذي سيمثل الكويت في هذه البطولة، مشيرا الى ان تحقيق الكأس سينسب الى دولة الكويت وليس الى فريق الكويت، لافتا الى ان هناك حشد جماهيري غير مسبوق تقوم به ادارة نادي الاتفاق السعودي التي خصصت باصات لنقل الجماهير السعودية من كافة ارجاء المملكة للحضور لتشجيع فريقها.

الجهراء وخيطان في «مؤجلة» كأس ولي العهد

تقام اليوم المباراة المؤجلة لذهاب الدور التمهيدي لكأس ولي العهد لكرة القدم، تجمع بين الجهراء وخيطان على استاد محمد الحمد بنادي القادسية في السادسة مساء، ويذكر أن تأجيل المباراة جاء بناء على مشاركة الجهراء في منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي والتي خرج منها مبكرا على يد نظيره الفتح السعودي في مجموع المباراتين ( 2/1، صفر /1).

وسيلتقي الجهراء وخيطان مجددا في الاياب يوم 9 الجاري.

والجدير بالذكر أن دور الثمانية الذي سينطلق يوم 23 الجاري سيلتقي فيها القادسية الذي بلغ هذا الدور مباشرة كونه بطلا للدوري سيواجه التضامن الذي تجاوز الفحيحيل في التمهيدي (3/ صفر/ 1/2)، وكاظمة الذي أنتصر على اليرموك (1/1، 1/3) سيلاقي النصر الذي أبعد الساحل (4/صفر، صفر/1)، فيما سينتظر الصليبخات الفائز من مواجهة الجهراء مع خيطان، في حين سيكون العربي بطل النسخة الماضية في حالة استقبال المنتصر من المباراة المؤجلة والاخيرة من الدور التمهيدي بين الشباب أمام الكويت الذي يشارك حاليا في منافسات المربع الذهبي لكأس الاتحاد الاسيوي أمام الاتفاق السعودي.

ويخوض الجهراء اللقاء وهو في حالة معنوية سيئة بعد خروجه من منافسات كأس الاتحاد العربي، ثم سقوطه المذل أمام الكويت في الدوري الممتاز صفر/ 3، وكذلك خيطان الذي خرج بنقطة واحدة فقط في الجولات الاولى لبطولة دوري الدرجة الاولى.

كفة الجهراء أفضل لتجاوز خيطان المتواضع، ولكن لايمنع ذلك أن تكون هناك مفاجأة خصوصا في هبوط نتائج الجهراء الاخيرة، وتألق خيطان الذي يسعى الى استعادة توازنه والعودة من جديد.

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================

=============================
شاهد المباراة مباشرة اضغط هنا
=============================

شاهد مباراة الكويت ضد الاتفاق نصف النهائي دوري أبطال آسيا 2012 Reviewed by Unknown on 2:53 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by شاهد البث المباشر © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.