Top Ad unit 728 × 90

مشاهدة مباراة المغرب مقابل الموزمبيق مباشرة اضغط هنا للمشاهدة 9-9-2012 maroc Vs Mozambique Live En Direct


قال البلجيكي إيريك غيريتس٬ مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم٬ اليوم الثلاثاء بلشبونة٬ إن المجموعة الوطنية مطالبة بأن "تبلغ بالضرورة أعلى مستوى لها" لضمان التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المزمع تنظيمها بجنوب إفريقيا من 19 يناير إلى 10 فبراير 2013، وذلك خلال المباراة الهامة المرتقبة الأحد المقبل بمابوتو أمام منتخب الموزمبيق برسم ذهاب الدور الثالث والأخير، والتي سيديرها طاقم تحكيم من كينيا.


وقال غيريتس٬ خلال تصريحات صحفية في أعقاب الحصة التدريبية الأولى التي خاضها الفريق الوطني اليوم بمنطقة أويراس (ضاحية العاصمة البرتغالية لشبونة)، تحضيرا للمباراة أمام منتخب الموزمبيق٬ "نحن مطالبون ببلوغ أعلى مستوياتنا خلال هذا اللقاء والخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظنا في البلوغ للنهائيات القارية.. وذلك من خلال تفادي الهزيمة والعمل على تسجيل على الأقل هدف واحد لتسهيل مأموريتنا في مباراة الإياب".

وشدد الناخب الوطني على "الأهمية التي يكتسيها تسجيل هدف خارج القواعد"٬ مضيفا أن التجمع الإعدادي يمر في أحسن الظروف، حيث يتمتع اللاعبون بـ"معنويات جد عالية"٬ مشيرا في هذا الصدد إلى الروح العالية والتفاهم الذي يعم داخل المجموعة.
وسيواصل "أسود الأطلس" استعداداتهم بالبرتغال إلى غاية يوم الخميس المقبل، موعد الانتقال إلى موزمبيق، حيث سيواجهون منتخبها يوم الأحد بملعب "ماشافا" في العاصمة مابوتو، على أن تقام فيه مباراة الإياب بالمغرب في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر المقبل.

مشاهدة مباراة المغرب مقابل الموزمبيق مباشرة اضغط هنا للمشاهدة 9-9-2012 maroc Vs Mozambique Live En Direct Reviewed by Unknown on 2:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by شاهد البث المباشر © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.